واع / السوداني يترأس الاجتماع الدوري للهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات
واع / بغداد / م . أ
ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ،اليوم الاحد ،الجلسة الاعتيادية للهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات.
وذكر المكتب الإعلامي للسوداني في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، أن “رئيس الوزراء يترأس الجلسة الاعتيادية للهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات”.
ت / ر . م


