واع / وزير الداخلية يزور مديرية شرطة شمالي بابل

واع / بغداد / م . أ

زار وزير الداخلية عبد الامير الشمري ،اليوم الاثنين ، مديرية شرطة شمالي بابل برفقة عدد من قادة الوزارة ، لتفقد عملها .

وذكر بيان لمكتب وزير الداخلية تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)،ان الوزير وجه خلال الزيارة بتذليل العقبات وحل المشاكل و المعوقات التي تواجه عمل المديرية.

ت / ر . م