واع / مجلس الوزراء يعقد جلستين برئاسة السوداني
واع / بغداد/ م.أ
يعقد مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، جلستين اعتياديتين، تعويضاً عن جلسة الأسبوع الماضي التي تأجلت بسبب عطلة عيد الفطر المبارك.
وذكر بيان صدر عن المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “مجلس الوزراء سيعقد، جلستين اعتياديتين، الثالثة عشرة، والرابعة عشرة خلال العام الحالي، تعويضاً عن جلسة الأسبوع الماضي التي تأجلت بسبب عطلة عيد الفطر المبارك.”
ت/ ر . م


