واع / مجلس الوزراء يعقد جلسته الرابعة عشرة برئاسة السوداني

واع / بغداد / م . ا

عقد مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، جلسته الاعتيادية الرابعة عشرة خلال العام الحالي برئاسة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع): إن “مجلس الوزراء عقد جلسته الاعتيادية الرابعة عشرة خلال العام الحالي برئاسة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني”.

ت / ز . ن