واع / مجلس الوزراء يعقد جلسته الثالثة عشرة برئاسة السوداني

واع / بغداد / م . أ

عقد مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، جلسته الاعتيادية الثالثة عشرة خلال العام الحالي برئاسة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)، إن “مجلس الوزراء عقد جلسته الاعتيادية الثالثة عشرة خلال العام الحالي برئاسة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني”.

ت / ر . م