واع / القبض على مطلوبين إثنين بالإرهاب في ديالى

واع / بغداد / م . أ

أعلنت قيادة شرطة ديالى، اليوم الخميس ، القبض على مطلوبين إثنين ناحية أبي صيدا في محافظة ديالى.

وذكر قائد شرطة ديالى اللواء الركن محمد كاظم عطية في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، إنه تم القاء القبض على اثنين من المطلوبين وفق المادة 4 إرهاب، بعملية نوعية اشتركت فيها مفارز من شرطة ديالى ومديرية الاستخبارات ومكافحة إرهاب ديالى”.

وأضاف عطية، أنه “تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المطلوبين لينالا جزائهما العادل”، مؤكدا، أن “قيادة الشرطة بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية حققت نتائج متقدمة في تنفيذ أوامر القبض بحق المطلوبين للقضاء”.

ت / ر . م