واع/ النجف .. فتح منفذ حدودي جديد مع السعودية

واع / بغداد / م . أ

وافق رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، الخميس، على فتح منفذ حدودي مع السعودية.

وذكر محافظ النجف يوسف گناوي في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، “استحصلنا موافقة رئيس الوزراء على فتح منفذ حدودي مع المملكة العربية السعودية”.

من جانبه كشف مصدر محلي لـمراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، أن “اسم المنفذ الجديد هو منفذ العويقل.

ت / ر . م