واع/ النجف .. فتح منفذ حدودي جديد مع السعودية
واع / بغداد / م . أ
وافق رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، الخميس، على فتح منفذ حدودي مع السعودية.
وذكر محافظ النجف يوسف گناوي في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، “استحصلنا موافقة رئيس الوزراء على فتح منفذ حدودي مع المملكة العربية السعودية”.
من جانبه كشف مصدر محلي لـمراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، أن “اسم المنفذ الجديد هو منفذ العويقل.
ت / ر . م


