واع/ لجنة التحقيق بوفاة المهندس بشير تزور مستشفى اليرموك التعليمي

واع/ بغداد/م.ك

زارت اللجنة النيابية الخاصة المكلفة بالتحقيق في حادثة وفاة المهندس الشاب بشير خالد ، اليوم السبت ، مستشفى اليرموك التعليمي في بغداد .

وذكر مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع), ان اللجنة التقت ، مدير المستشفى والطبيب الخفر في ردهة الطوارئ للاستفسار عن حالة بشير في يوم إرساله مع مفرزة للمستشفى، ومشاهدة لقطات الفيديو كافة في كاميرات المراقبة ، وذلك لتوثيق وضعه في المستشفى صحيا .

وابلغ الطبيب الخفر ، اعضاء اللجنة النيابية ، بأنه تم اجراء اللازم من قبلهم وتمت احالة الشاب بشير الى طبيب الجملة العصبية ، الذي اوصى في تقريره الطبي بابقائه تحت المشاهدة.

ت/م.م