واع /رجل ينهي حياته بإطلاق النار على نفسه في بغداد

واع / بغداد / م . ك

افاد مصدر امني، اليوم الاحد، باقدام رجل على اطلاق النار على نفسه داخل عجلته في قضاء أبو غريب غربي بغداد.

وقال المصدر لمراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، ان رجلا اقدم على الانتحار داخل عجلته بأسلوب اطلاق النار على نفسه من سلاح نوع مسدس ضمن منطقة النصر والسلام التابعة لقضاء ابي غريب غربي العاصمة لاسباب مجهولة”.

وأضاف أن “قوة امنية وصلت المكان ونقلت الجثة الى الطب العدلي وفتح تحقيقا بالحادث”.

ت / ر . م