واع / جامعة الموصل تحتفل بمناسبة الذكرى (٥٨) على تأسيسها
واع/ مكتب نينوى / م.خ
احتفلت جامعة الموصل بعيد تأسيس جامعة الموصل ال ٥٨ عاما في وسط فرح ومشاركة واسعة لطلبة الجامعة .
وذكر مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ان فعاليات الحفل تضمنت إيقاد الشعلة احتفاءا بذكرى التأسيس ، وافتتح الحفل بكلمة عبر الأثير لمعالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي ، مشيدا فيها بعراقة الجامعة ودورها في تعزيز المسيرة العلمية والأكاديمية ، فيما بينا رئيس الجامعة ومحافظ نينوى الأستاذ عبد القادر الدخيل ، في كلمتهما عن دور جامعات المحافظة في تقدم وازدهار محافظة نينوى على الأصعدة كافة ، وتخلل الحفل عروض فيديوية بينت تاريخ جامعة الموصل ورؤسائها الذين تسنموا إدارتها.
وفي ختام الحفل كرمت رئاسة جامعة الموصل الشخصيات المشاركة ونخبة من أكاديمييها ، متمنين للجامعة الام دوام العطاء والتقدم خدمة للمسيرة التعليمية في بلدنا العزيز.
ت/ ز.ن


