واع / حالتي انتحار بـ(الحرق والشنق) في بغداد
واع / بغداد / ر . م
افاد مصدر أمني، اليوم الاثنين، بأقدام فتاة على حرق نفسها بسبب معاناتها من امراض نفسية، فيما أشار الى ان موظفاً بالمرور قام بشنق نفسه بسبب الديون.
وقال المصدر لـمراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، إن “فتاة تولد 2004 بأسلوب حرق نفسها مستخدمة مادة النفط داخل منزلها ضمن منطقة البلديات”، مشيرا الى انه “حسب ادعاء ذويها انها تعاني من امراض نفسية”.
وأضاف، ان “موظفاً مدنياً في مديرية المرور العامة أقدم على شنق نفسه بواسطة حبل ملفوف على رقبته داخل غرفة الكهرباء في أحد عمارات منطقة زيونة كونه يعمل وكيل للعمارة”.
وبين ان “الانتحار سببه ديون مالية”.
ت / ر . م


