واع/ الأعرجي يرأس الجلسة الثالثة لمجلس الاستخبارات الوطني

واع/ بغداد/م.ا

ترأس مستشار الأمن القومي، قاسم الأعرجي، اليوم الأربعاء ، الجلسة الثالثة لمجلس الاستخبارات الوطني، لعام 2025, بحضور أعضاء المجلس.

وناقش المجلس بحسب بيان المستشارية تلقته( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، واتخذ القرارات والتوصيات اللازمة بشأنها.

وجدد المجلس، التأكيد على استمرار تعزيز التنسيق بين الأجهزة الأمنية والاستخبارية، للحفاظ على الأمن الداخلي وما تحقق من منجزات أمنية والتأكيد على نبذ كل ما يسيء الى الـنسيج المجتمعي ووحدة العراقيين وتماسكهم.

ت/م.م