واع / نجاح عملية رفع تليفات من بطن مريضة بمستشفى الشفاء في البصرة
واع / البصرة / م.م
نجح فريق طبي متخصص في الجراحة العامة بمستشفى الشفاء العام، باجراء عملية دقيقة لمريضة خمسينية،برفع تليفات متعددة من البطن، ورفع الشحوم المتعددة.
وأوضح مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) المشرف على العملية الدكتور سرمد مانع حبش بحسب اعلام الدائرة : أن المريضة كانت تعاني من آلام متكررة في البطن ومشاكل حادة في المعدة، حيث تم تحضيرها من قبل ردهة الجراحة النسائية وإجراء جميع الفحوصات المختبرية اللازمة قبل العملية.
واضاف:” بفضل جهود الكادر الطبي والجراحي في صالة العمليات الكبرى، نُفذت العملية بنجاح تام دون أي مضاعفات تُذكر، وتم تحويل المريضة للرقود في الجناح العام وهي بصحة جيدة،.
ت/ ز.ن


