واع / اصابة عامل اثر انفجار لغم في البصرة
واع / البصرة / ر . م
افاد مصدر امني، اليوم الأربعاء، بإصابة عامل اجنبي بانفجار لغم في البصرة.
وقال المصدر لمراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، ان “لغما من المخلفات الحربية في منطقة الرميلة غرب محافظة البصرة انفجر اليوم، ما أدى الى إصابة عامل بإحدى الشركات البلجيكية”.
وأضاف انه “تم نقل العامل الى مستشفى قريب لتلقي العلاج، وفتح تحقيق بالحادث”.
ت / ر . م


