واع / واع/ المولى :مؤتمر للصحة النفسية في ظل التحول الرقمي
واع/ بغداد/ احمد تحسين
بدأت اليوم أولى جلسات المؤتمر العلمي التاسع والعشرون ضمن الأعمال والندوات التي تقيمها هيئة البحث العلمي.
وقال رئيس الهيئة الدكتور شفيق شاكر المولى لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)أن اعمال المؤتمر تمت برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتحت شعار تطلعات مستقبلية نحو ارشاد وصحة نفسية معاصرة مركز البحوث النفسية يفتتح فعاليات المؤتمر العلمي التاسع والعشرون تحت شعار ( الارشاد والصحة النفسية في ظل التحول الرقمي ).
وأضاف المولى ان المؤتمر شهد عددا من الفعاليات وحلقات النقاش تضمنت مقترح برنامج دعم الصحة النفسية باستعمال الذكاء الاصطناعي وكذلك دراسة مشكلات الاقسام الداخلية في الجامعات العراقيه ودور الذكاء الاصطناعي في البحث الجنائي وتاثير الذكاء الاصطناعي على السلوكيات المجتمعية من جانب والذكاء الاصطناعي والنمو المعرفي للطلبة. مؤكدا ان هذا المؤتمر جاء لدعم الجهود المبذولة في هذا الاتجاه وختم المولى نشيد ونشد على ايدي الجنود المجهولين الذين وقفوا الليل مع النهار لتنظيم هذا المؤتمر ونجاح فعالياته واشاد المولى بالجهودالمبذولة ووجه بتكريم عدد من الباحثين والمشاركين في المؤتمر.


