واع / محافظ ميسان يعلن انطلاق حملة تشجير بمناسبة فصل الربيع

واع /ميسان / ك. ع

أعلن” محافظ ميسان “حبيب ظاهر الفرطوسي عن ‏انطلاق حملة تشجير بمناسبة حلول فصل الربيع , وذلك بالتنسيق مع مديرية بلدية ميسان .‏

وأوضح” محافظ ميسان : أن الحملة وتهدف إلى تعزيز المساحات الخضراء وتحسين الواقع البيئي ‏في مركز المحافظة , مضيفاً أن الحملة ستتواصل خلال الفترة المقبلة لتشمل جميع الأقضية والنواحي ‏عبر دوائر البلديات المنتشرة في المحافظة .‏

وأكد” الفرطوسي : لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)على حرص الحكومة المحلية لدعم المشاريع البيئية والتجميلية , التي تنعكس ‏إيجاباً على صحة وجمال المدينة , داعياً المواطنين إلى التعاون مع الفرق التابعة الى بلدية ميسان , ‏والمشاركة الفاعلة في دعم جهود التشجير باعتبارها مسؤولية جماعية , تسهم في بناء بيئة صحية ‏ومستدامة.‏

ت/ز .ن