واع/ السوداني يفتتح الدورة 13 لمعرض الأمن والدفاع ببغداد

واع/ بغداد / م . أ

افتتح القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني فعاليات الدورة 13 لمعرض الأمن والدفاع والصناعات الحربية والأمن السبراني الذي يقام في العاصمة بغداد .

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع)، أن “القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني افتتح فعاليات الدورة الـ13 لمعرض الأمن والدفاع والصناعات الحربية والأمن السبراني الذي يقام في العاصمة بغداد”.

ت/ ر . م