واع / العدل : استلام وإنجاز (4266) معاملة عبر خدمة الأضابير الإلكترونية
واع / بغداد/ م.أ
أعلنت وزارة العدل، اليوم الاثنين، عن استلام وإنجاز (4266) معاملة عبر خدمة الأضابير الإلكترونية.
وقالت الوزارة في بيان، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “دائرة التنفيذ في وزارة العدل أعلنت عن استلام وإنجاز (4266) معاملة عبر خدمة الأضابير الإلكترونية في جميع مديرياتها ببغداد خلال شهر آذار الماضي، وذلك في إطار جهودها لتعزيز كفاءة العمل العدلي وتحقيق التحول الرقمي في تقديم الخدمات”.
وأكد المدير العام لدائرة التنفيذ، راستي يوسف حميد، وفقاً للبيان، أن “الوزارة ماضية في توسيع نطاق هذه الخدمة لتشمل جميع المحافظات، تنفيذًا لتوجيهات وزير العدل، وبما ينسجم مع خطط الوزارة في اعتماد الحلول الرقمية الحديثة لتبسيط الإجراءات العدلية وتقديم خدمات أكثر فاعلية للمواطنين”.
ت/ ز.ن


