واع/ نائب رئيس البرلمان يعزي الفاتيكان بوفاة الحبر الاعظم
واع/ بغداد/م.ا
عزى نائب رئيس مجلس النواب شاخوان عبدالله احمد، الفاتيكان وكل المسيحيين في العالم بوفاة الحبر الاعظم قداسة البابا فرنسيس.
وقال نائب رئيس البرلمان، بحسب بيان لمكتبه الاعلامي تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) :” ببالغ الحزن تلقينا ، اليوم ، نبأ وفاة حضرة الحبر الاعظم قداسة البابا فرنسيس”.
وقدم شاخوان احمد، احر التعازي وصادق المواساة الى دولة الفاتيكان والى جميع المسحيين في العالم بهذه المناسبة الأليمة، مشيداً بمسيرته الدينية والانسانية ودوره الكبير في تعزيز الحوار بين الاديان والثقافات، سائلاً الله العزيز الحكيم أن يمن على روحه بالسكينة والراحة الأبدية، وأن يلهم محبيه ومؤيديه الصبر والسلوان.
ت/م.م


