واع / منتسب أمني ينهي حياته بالرصاص في بغداد

واع / بغداد / ر . م

أفاد مصدر أمني، اليوم الثلاثاء ، بانتحار منتسب في وزارة الداخلية في العاصمة بغداد.
وذكر المصدر نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي /واع)، انه “ولأسباب غير معروفة، أقدم أحد منتسبي الداخلية على الانتحار باطلاق النار على نفسه من بندقية داخل منزله ضمن منطقة الشعب”.
وأضاف، ان “قوة أمنية فتحت تحقيقا بالحادث”.

ت / ر . م