واع /القبض على متهمين بتسليب مواطن في الديوانية

واع / بغداد / م . أ

أعلنت قيادة شرطة الديوانية، اليوم الثلاثاء، القبض على متهمين بتسليب مواطن وضبط أسلحة بحوزتهم.

وذكرت القيادة في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي /واع)، أنه “تمكنت قوة من شعبة سرقة السيارات في قسم مكافحة اجرام الديوانية، ضمت عدد من الضباط والمنتسبين من إلقاء القبض على متهمين اثنين، بعد جمع المعلومات عنهم من قبل المصادر الخاصة، اعترفوا أثناء التحقيق الأصولي قيامهم بتسليب أحد المواطنين في منطقة ام الخيل قرب مطعم حضرموت وسرقة جهاز موبايل ومبلغ من المال منه، إضافة الى اخذ دراجة النارية نوع ماكس والتي كان يقودها تحت تهديد السلاح بعد الاعتداء عليه بالضرب بالأسلحة”.

وأشارت الى انه “ضبط بحوزتهم أسلحة نارية (بندقية كلاشنكوف عدد٢ وبندقية سمنوف)”، مشيرة الى انه “تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم وفق أحكام المادة 442، بعد ان تم تصديق اقوالهم ابتدائيا وقضائيا واحيلوا للمحكمة المختصة لينالوا جزائهم العادل”.

ت / ر. م