واع/ حكومة واسط تعقد اجتماعا مع لجنة تعظيم الايرادات المالية المحلية

واع/ الكوت/م.ح

عقدت حكومة واسط المحلية اجتماعا مع “لجنة تعظيم الايرادات المالية المحلية” وعدد من الدوائر والاقسام المعنية لإعداد خطة خاصه لكل دائرة لتعظيم ايراداتها وفق القانون ، وجرد وارداتها والعمل بنظام الجباية الرقمية .

وقال محافظ واسط محمد جميل المياحي في حديث نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع):” بحثنا مع اللجنة سبل الاستثمار الحقيقي للايرادات المحلية بما يصب في مصلحة المواطن والمحافظة ، والاستفادة من الواردات بما يسهم في رفع مستوى الخدمات في مختلف القطاعات” .

واضاف :” ان واسط غنية بمواردها وايراداتها ، ونعمل على ايجاد صيغة قانونية مع وزارة المالية لاستثمار خيرات المحافظة.

ت/م.م