واع/ امانة بغداد تبحث تفعيل مذكرة التفاهم مع بلدية غازي عنتاب التركية
واع/ بغداد/م.ا
بحث امين بغداد عمار موسى كاظم مع السفير التركي ببغداد، التعاون المشترك لتفعيل مذكرة التفاهم مع بلدية غازي عنتاب بحضور ممثل عن البلدية، بتنسيق وتنظيم من مديرية العلاقات والإعلام في امانة بغداد .
وذكرت الامانة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) :” ان الجانبين بحثا خلال اللقاء حاجة العاصمة بغداد لزيادة المساحات الخضراء ، و الاتفاق على اختيار مواقع في بغداد لزراعتها بأشجار مثمرة تضم ٥ آلاف شجرة من أشجار الزيتون و١٠٠٠ شجرة من التين بدعم من بلدية غازي عنتاب عبر حملة تنطلق في شهر آيار المقبل بالتنسيق مع دائرة المتنزهات والتشجير ووكيل امانة بغداد البلدي ، إلى جانب بحث مشاركة الشركات التركية الكبيرة في تنفيذ مشاريع تطوير البنى التحتية لمدينة بغداد ، إذ أبدى السفير التركي اعجابه بما تشهده العاصمة بغداد من إعمار وبناء ملحوظ”.
من جانبه، ثمن امين بغداد الدور الفاعل لبلدية غازي عنتاب ومبادرتها لدعم العاصمة بغداد بالمجال الزراعي.
ووجه مديرية العلاقات والاعلام باستمرار التنسيق والتعاون مع الجانب التركي وتفعيل بنود مذكرة التفاهم مع بلدية غازي عنتاب ودعوة رئيس البلدية للمشاركة في حملة التشجير التي ستنطلق خلال شهر آيار المقبل، مشيراً إلى وجود مساعي لتفعيل التعاون مع بلديات تركية أخرى بما يعزز العلاقات الثنائية والصداقة المشتركة.
ت/م.م


