واع /العدل تعلن صدور أمر تعيين وجبة جديدة من الخريجين الأوائل

واع / بغداد/ م.ا

أعلنت وزارة العدل، اليوم الخميس، صدور الأمر الوزاري الخاص بتعيين الخريجين الأوائل من حملة شهادتي الدبلوم والماجستير، بعد شمولهم بقرار مجلس الخدمة العامة الاتحادي.

وأوضحت الوزارة في بيان  تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)

 إن “التعيين جاء استناداً إلى كتاب مجلس الخدمة العامة الاتحادي المرقم (50/111/2135) بتاريخ 28 / 3 / 2025 ، وكتاب وزارة المالية المرقم (25803) بتاريخ 13 / 3 / 2025 ، بعد توفّر الشروط القانونية اللازمة وفقاً للمواد (7 و8 و14) من قانون الخدمة المدنية رقم (24) لسنة 1960، وموافقة الوزير”.

ودعت الوزارة الأسماء المشمولة، إلى “مراجعة الدائرة الإدارية والمالية خلال عشرة أيام من تاريخ صدور الأمر الوزاري، لاستكمال الإجراءات الرسمية الخاصة بالتعيين”.

ت/ ز.ن