واع / السوداني يعزي برحيل القاص فرج ياسين

واع/ بغداد / م . أ

تقدم رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، التعازي للوسطين الثقافي والأدبي في العراق برحيل القاص فرج ياسين.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي/واع)،”رئيس الوزراء تقدم بالتعازي للوسطين الثقافي والأدبي في العراق برحيل القاص فرج ياسين”.
واضاف ان “الراحل ترك بصمة واضحة في المشهد الثقافي والأدبي العراقي، سواء في حقل الإبداع القصصي أو في جانب التاليف النقدي، بالإضافة إلى ما دوَّنه في العشرات من الصحف والمجلات من مقالات ودراسات أدبية”.

ت / ر . م