واع / إسبانيا تفتح باب السفر أمام العراقيين
واع / بغداد / متابعة
أعلنت السفارة الإسبانية في بغداد، عن افتتاح مركز تقديم طلبات التأشيرات (BLS) وذلك ابتداءً من ال 1 من آيار 2025.
وذكر بيان للسفارة، تابعته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)،انه “يسر السفارة الاسبانية في بغداد الإعلان عن افتتاح مركز تقديم طلبات التأشيرات (BLS) وذلك بدءا من ال 1 من أيار 2025”.
وبينت ان “جميع أنواع طلبات التأشيرات سيتم تقديمها عن طريق مركز BLS فقط”.
ت / ر. م


