واع / صعقة كهربائية تنقل عاملين الى المستشفى في ذي قار
واع / ذي قار / ر. م
افاد مصدر أمني، اليوم الجمعة، بإصابة عاملين في احدى الشركات الاهلية بصعقة كهربائية في محافظة ذي قار.
وقال المصدر نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، ان “عاملين اثنين يعملان في احدى الشركات الاهلية بمنطقة الاسكان الصناعي في مدينة الناصرية واثناء عملية ربط اسلاك الضغط العالي اصيبوا بصعقة كهربائية من الشبكة الوطنية”.
وأشار الى انه “تم نقلهما للمشفى التركي لغرض العلاج، وهما في حالة حرجة”.
ت / ر. م


