واع/الكهرباء عامل مشترك.. سرقة وحريق في ذي قار
واع / ذي قار / ر. م
سجلت محافظة ذي قار، يوم الجمعة، عدداً من الحوادث الأمنية بينها سرقة عجلة حكومية تابعة لوزارة الكهرباء.
وذكر المصدر نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، أن “حريقا كبيرا ضرب مولدا للكهرباء بمنطقة شارع بغداد وسط الناصرية، حيث تمكنت فرق الدفاع المدني من إخماد النيران، فيما خلف الحريق أضراراً مادية دون أي إصابات البشرية”.
واضاف المصدر، إلى أن “مجهولين قاموا بسرقة عجلة حكومية تابعة لوزارة الكهرباء في قضاء سوق الشيوخ أثناء ركنها قرب منزل الموظف الذي بحوزته العجلة، حيث عثر عليها لاحقا في إحدى المناطق النائية في القضاء”.
ت / ر. م


