واع /السوداني يوجه بإجراءات عاجلة حول حادث ميناء رجائي
وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، وزير الداخلية عبد الأمير الشمري بالتواصل مع نظيره الإيراني، وتقديم المساعدة إثر حادث ميناء رجائي.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي/ (واع)، إن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وجّه وزير الداخلية بالتواصل مع نظيره الإيراني؛ للوقوف على الحادث الذي شهده ميناء رجائي في مدينة بندر عباس، وتقديم المساعدة العاجلة الممكنة”.
ت / ر. م


