واع /السوداني يفتتح فندق الزيتون بغداد
واع / بغداد / م . أ
افتتح رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ، اليوم السبت، فندق الزيتون بغداد /موفنبيك
وذكر المكتب الإعلامي للسوداني في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع)، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني افتتح فندق الزيتون بغداد/ موفنبيك، أحد مشاريع القطاع الخاص في العاصمة بغداد”.
ت / ر. م


