واع/ الملحقية العسكرية العراقية بباكستان تحتفل بتخرج عدد من الضباط العراقيين

واع/ بغداد/م.ا

احتفلت الملحقية العسكرية العراقية في باكستان بتخرج كوكبة من الضباط العراقيين برتبة ملازم المشتركين بالدورة الطويلة (151) في الاكاديمية العسكرية الباكستانية.

وذكرت وزارة الدفاع، في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , ان الدورة جاءت ضمن البرنامج التدريبي الخاص بصقل مهارات المنتسبين واشراكهم في مختلف الدورات داخل وخارج العراق،

وقد أقيم حفل التخرج داخل سفارة جمهورية العراق في باكستان، وتم توزيع الهدايا من قبل سفير العراق لدى باكستان و عميد الكلية العسكرية في الرستمية والملحق العسكري العراقي في باكستان بحضور عدد من عوائل الضباط المتخرجين.

ت/م.م