واع/ التقاعد :استكمال إجراءات صرف رواتب المتقاعدين لشهر أيار
واع/ بغداد/م.ك
أعلنت هيئة التقاعد العامة، اليوم الأربعاء، عن استكمال إجراءات صرف رواتب المتقاعدين لشهر أيار.
وقال وكيل رئيس الهيئة، حسام عبد الستار في تصريح نقله مراسل( وكالة انبتء الاعلام العراقي/واع) ,”تم استكمال اجراءات صرف رواتب المتقاعدين لشهر أيار 2025″.
وأضاف, ان “البيانات ارسلت إلى المصارف بغية استكمال إجراءات الصرف.
ت/م.م


