واع/الصالحي يبحث مع وفد وزارة الصحة مواجهة الحمى النزفية بكركوك
واع/ كركوك
قدّم رئيس لجنة حقوق الإنسان النيابية، النائب أرشد الصالحي، شكره إلى وزير الصحة على استجابته السريعة بإرسال وفد وزاري إلى كركوك لمتابعة الوضع الوبائي بعد تسجيل إصابات ووفيات بالحمى النزفية.
واستقبل وفدا برئاسة مدير عام الصحة العامة في العراق الدكتور رياض الحلفي، وذلك في دائرة صحة كركوك.
و استعرض الصالحي خلال اللقاء أبرز التحديات الصحية التي تواجه المحافظة، مقدمًا مجموعة من النقاط الجوهرية التي تسهم في تعزيز قدرة المؤسسات الصحية على التعامل مع الأوضاع الطارئة.
بدوره، ثمّن مدير عام الصحة العامة الجهود المبذولة وأكد نقل الملاحظات والمقترحات التي تم طرحها إلى وزير الصحة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بما يضمن دعم القطاع الصحي في محافظة كركوك.
ت/م.م


