واع/ تسجيل اصابة ثالثة بالحمى النزفية خلال 24 ساعة بنينوى
واع/ الموصل/م.خ
اعلنت دائرة صحة نينوى، اليوم الخميس ، عن تسجيل اصابة ثالثة مؤكدة بالحمى النزفية في الموصل .
وقال مصدر في الدائرة بتصريح نقله مراسل( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) :” ان المصاب رجل في الخمسين من العمر وقد راجع احد المراكز الصحية في مدينة الموصل بعد ظهور اعراض الحمى عليه . وقد اظهرت الفحوصات المختبرية اصابته بفيروس الحمى النزفية”.
وقد اعلن المستشفى البيطري في نينوى في وقت سابق اليوم عن تسجيل اصابتين بالحمى النزفية لامرأة وشاب في الجانب الايمن من الموصل.
ت/م.م


