واع/ضبط 120 طناً من المواد فاسدة داخل مخزن في بغداد

واع بغداد

ضبط جهاز الأمن الوطني العراقي، اليوم الجمعة، 120 طناً من المواد فاسدة داخل مخزن كبير في العاصمة بغداد.

وقال الجهاز في بيان تلقته وكالة أنباء الإعلام العراقي واع إن “مفارزنا ضبطت كميات كبيرة من المواد الفاسدة في مخزن بالعاصمة بغداد”.

وتابع أن “المواد هي 120 طناً من الحليب الفاسد ونحو طنين من المنظفات غير الصالحة للاستخدام”.وأوضح أن “المواد المضبوطة كانت منتهية الصلاحية وقد تغيرت خصائصها الفيزيائية، مما يشكل خطراً على صحة المستهلكين”.

وأشار الجهاز إلى أن “العملية تمت بتنسيق مشترك بين مفارز الأمن الاقتصادي والرقابة الصحية، حيث جرى إحالة المضبوطات إلى الجهات المختصة وفق محضر ضبط أصولي لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”.