واع/ وزير الخارجية : بحثنا مع وزير الخارجية الاذربيجاني التعاون بمجال الطاقة والغاز

واع/ بغداد/ متابعة

اكد وزير الخارجية فؤاد حسين ان دولة اذربيجان دولة غازية ونريد الاستفادة منها .

وقال الوزير في مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الاذربيجاني جيهون بيراموف تابعته ( وكالة انباء الا علام العراقي/واع)  : بحثنا مع وزير الخارجية الاذربيجاني التعاون في مجال الطاقة والغاز ، والسياحة ، وانبعاث الطلاب الجامعيين بين البلدين “.

واضاف, لقد أكدنا على حل جميع الخلافات والتوترات بين الهند وباكستان بطرق سلمية.

ودعا وزير الخارجية الشركات الأذربيجانية الى استثمار الغاز في العراق.

ت/م.م