واع/ وزير الخارجية : بحثنا مع وزير الخارجية الاذربيجاني التعاون بمجال الطاقة والغاز
واع/ بغداد/ متابعة
اكد وزير الخارجية فؤاد حسين ان دولة اذربيجان دولة غازية ونريد الاستفادة منها .
وقال الوزير في مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الاذربيجاني جيهون بيراموف تابعته ( وكالة انباء الا علام العراقي/واع) : بحثنا مع وزير الخارجية الاذربيجاني التعاون في مجال الطاقة والغاز ، والسياحة ، وانبعاث الطلاب الجامعيين بين البلدين “.
واضاف, لقد أكدنا على حل جميع الخلافات والتوترات بين الهند وباكستان بطرق سلمية.
ودعا وزير الخارجية الشركات الأذربيجانية الى استثمار الغاز في العراق.
ت/م.م


