واعم وزير الكهرباء يعلن استحداث فرع توزيع الكاظمية المقدسة

واع/ بغداد/م.ا

اعلن وزير الكهرباء زياد علي فاضل, اليوم السبت، استحصال موافقة رئيس مجلس الوزراء على استحداث فرع توزيع كهرباء الكاظمية المقدسة، ضمن هيكل الشركة العامة لتوزيع كهرباء بغداد.

واوضح الوزير في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  :” ان الوزارة خاطبت الامانة العامة لمجلس الوزراء لاستحداث الفرع الجديد نظراً لاهمية المدينة من الناحية الدينية وكثرة زائريها، وضمان تقديم افضل الخدمات لهم بالتزامن مع التوسع الحاصل في شبكات التوزيع وزيادة اعداد المشتركين ضمن الرقعة الجغرافية”.

واشار, الى ان الفرع الجديد سيكون بمستوى دائرة فرعية، (اعلى من قسم، واقل من مديرية)، ضمن هيكل الشركة العامة لتوزيع كهرباء بغداد.

ت/م.م