واع /بلدية الموصل.. تواصل حملتها الكُـبرى لإزالة التجاوزات العشوائية

واع / مكتب نينوى/ م.خ
تواصل مفارز التجاوزات في قطاع الحدباء التابع لبلدية الموصل بتنفيذ حملة واسعة لإزالة المُـتجاوزين والمُـخالفين، وذلك ضمن الحملة الكُـبرى التي إنطلقت بتوجيه مُـحافظ نينوى عبد القادر تهدف تنظيم المدينة والحفاظ على مظهرها الحضري.
وذكر مصدر اعلامي في لبلدية الموصل لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع أن الحملة شملت إغلاق عددٍ من ساحات الحصو والرمل المُـخالفة في أحياء الصديق والسكر والبلديات. لافتاً أن أعمال الإزالة مُـستمرة ضمن خُـطة المُـديرية للقضاء على العشوائيات التي تشوّه المشهد العام للمدينة الموصل.
يذكر ان محافظ نينوى عبد القادر الدخيل وجه في وقت سابق تنظيم حملات واسعة لإزالة التجاوزات العشوائية من شوراع مدينة الموصل وإلحفاظ على الإرث الحضاري لنينوى.

ت/ ز.ن