واع/ اعلام :ارتياح كبير من الوفود الصحفية العربية والأجنبية بتنظيم القمة

واع/ بغداد/م.ك

اكدت اللجنة الإعلامية للقمة العربية وجود ارتياح كبير لدى الوفود الصحفية العربية والأجنبية من تنظيم عمل القمة العربية وحفاوة استقبال العراقيين لهم .

وقال عضو اللجنة الاعلامية حيدر مجيد في تصريح نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) اليوم الخميس, ان جدول أعمال اليوم يقتصر على اجتماع وزراء الخارجية العرب ، وبعد الانتهاء منه سيتم اعلان بيان بمخرجاته .

واوضح, ان الجمعة ستكون استراحة للوفود المشاركة فيما سيشهد صباح يوم السبت المقبل افتتاح القمة العربية الرئيسة على مستوى الملوك والرؤساء ومن يمثلهم ، فيما ستكون قمة أخرى مساء وهي القمة التنموية .

وأشار, إلى ترقب الجميع الى مخرجات القمة العربية في بغداد التي ستعرض ببيان رسمي بعد انتهاء القمة الرئيسية.

ولفت إلى أن جميع الصحفيين والإعلاميين العرب والأجانب اشادوا بحفاوة الاستقبال و التنظيم الإداري ، حيث اجروا جولة يوم أمس بصحبة نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي في عدد من مناطق العاصمة وزاروا مدينتي الكاظمية والأعظمية واشادوا بحركة الاعمار والاستقبال من قبل العراقيين ، كما اشادوا بالمركز الصحفي الخاص بالقمة العربية المتكامل.

ت/م.م