واع/ السوداني يستقبل رئيس وفد المملكة العربية السعودية
واع/ بغداد
استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، رئيس وفد المملكة العربية السعودية المشارك في اعمال القمّة العربية الرابعة والثلاثين ، عادل الجبير.
ت/م.م
واع/ بغداد
استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، رئيس وفد المملكة العربية السعودية المشارك في اعمال القمّة العربية الرابعة والثلاثين ، عادل الجبير.
ت/م.م