واع/ السوداني يستقبل رئيس وفد المملكة العربية السعودية

واع/ بغداد

استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، رئيس وفد المملكة العربية السعودية المشارك في اعمال القمّة العربية الرابعة والثلاثين ، عادل الجبير.

ت/م.م