واع/ الصدر يغرد بالتزامن مع القمة العربية في بغداد

واع/ بغداد/متابعة

دعا زعيم التيار الوطني الشيعي، مقتدى الصدر، اليوم السبت , ضيوف العراق المشاركين في قمة بغداد إلى الوقوف صفًا واحدًا ضد التطبيع مع الكيان الإسرائيلي.

وقال الصدر في تغريدة عبر منصة “إكس” تابعتها ( وكالة انباء الا علام العراقي/واع) ,”كونوا صفًا واحدًا ضد التطبيع مع الكيان الصهيوني مهما كانت الظروف”، مضيفًا: “كونوا صفًا واحدًا من أجل نصرة إخوتكم في غزة ولبنان واليمن”.

واضاف: “كونوا صفًا واحدًا مع إخوتكم في السودان وليبيا، وكونوا صفًا واحدًا مع سوريا ديمقراطية لا تشدد فيها ولا طائفية”.

واردف القول: “كونوا صفًا واحدًا مع عراقكم لينهض بالإصلاح والاستقلال”.

واختتم الصدر تغريدته بالقول: “نسأل الله تعالى أن يبعد عن المنطقة العربية كل شر.. شر الاحتلال والتطبيع والتدخل الأمريكي المتغطرس”.

ت/م.م