واع/ الصدر يغرد بالتزامن مع القمة العربية في بغداد
واع/ بغداد/متابعة
دعا زعيم التيار الوطني الشيعي، مقتدى الصدر، اليوم السبت , ضيوف العراق المشاركين في قمة بغداد إلى الوقوف صفًا واحدًا ضد التطبيع مع الكيان الإسرائيلي.
وقال الصدر في تغريدة عبر منصة “إكس” تابعتها ( وكالة انباء الا علام العراقي/واع) ,”كونوا صفًا واحدًا ضد التطبيع مع الكيان الصهيوني مهما كانت الظروف”، مضيفًا: “كونوا صفًا واحدًا من أجل نصرة إخوتكم في غزة ولبنان واليمن”.
واضاف: “كونوا صفًا واحدًا مع إخوتكم في السودان وليبيا، وكونوا صفًا واحدًا مع سوريا ديمقراطية لا تشدد فيها ولا طائفية”.
واردف القول: “كونوا صفًا واحدًا مع عراقكم لينهض بالإصلاح والاستقلال”.
واختتم الصدر تغريدته بالقول: “نسأل الله تعالى أن يبعد عن المنطقة العربية كل شر.. شر الاحتلال والتطبيع والتدخل الأمريكي المتغطرس”.
ت/م.م


