واع/ صاروخ حوثي يستهدف مطار بن غورين الاسرائيلي

واع/ بغداد

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، تفعيل صفارات الإنذار في عدد من المناطق، بعد إطلاق صاروخ من اليمن.

وقال جيش الاحتلال، أنه جرى اعتراض الصاروخ ، مبينا, ان الحادث اسفر عن إصابة شخص واحد على الأقل في جنوب تل أبيب، وفقًا للإسعاف الإسرائيلي.

و ذكرت القناة “12 الإسرائيلية”، أنه جرى تعليق رحلات الطيران وعمليات الهبوط والإقلاع وإغلاق المجال الجوي في مطار بن غوريون مؤقتً.

ت/م.م