واع/ التعليم : إيقاف مؤقت للتقديم إلى المنظومة الإلكترونية

واع / بغداد/ م.ا

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الأحد، إيقاف التقديم إلى المنظومة الإلكترونية لدائرة البعثات والعلاقات الثقافية.

وذكر بيان للوزارة، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أنه “لمقتضيات تنظيمية ،تقرر إيقاف التقديم إلى المنظومة الإلكترونية لدائرة البعثات والعلاقات الثقافية”.

وأضاف، “سيتم استئناف العمل يوم الخميس المقبل الموافق 2025/5/22”.

ت/ ز.ن