واع/ المفوضية تنفي فتح باب التقديم للعمل كموظفي اقتراع
واع/ بغداد/م.ا
نفت المفوضية العليا للانتخابات، اليوم الثلاثاء، الانباء المتداولة حول فتح باب التقديم للعمل كموظفي اقتراع.
وقالت المفوضية، في بيان مقتضب تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إنها “تنفي الأنباء المتداولة حول فتح باب التقديم للعمل كموظفي اقتراع”.
ودعت إلى متابعة مواقعها للحصول على معلومات موثوقة.
ت/م.م


