واع/ المفوضية تنفي فتح باب التقديم للعمل كموظفي اقتراع

واع/ بغداد/م.ا

نفت المفوضية العليا للانتخابات، اليوم الثلاثاء، الانباء المتداولة حول فتح باب التقديم للعمل كموظفي اقتراع.

وقالت المفوضية، في بيان مقتضب تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إنها “تنفي الأنباء المتداولة حول فتح باب التقديم للعمل كموظفي اقتراع”.

ودعت إلى متابعة مواقعها للحصول على معلومات موثوقة.

ت/م.م