واع / على طاولة السيد وزير الشباب والرياضة !؟ ….سعد عبد ياسين انجازاته دليل نجاحه !
واع / غازي الشـــايع
في الوقت الذي نعرف بأن جناب السيد الوزير ابوابه مفتوحه لكل من يتعرض لللظلم او الابعاد والغريب ان رئيس اتحاد الاولمبياد الخاص قد تعرض الى ابعاد وتهميش وليس هذا فحسب بل تم منعه من دخول الوزارة !؟ واني على ثقة مطلقة بأن مقابلته لشخصكم الكريم ستكشف الكثير من الامور التي تعرض من خلالها السيد سعد عبد ياسين من امور اثارت في نفسه الكثير من التساؤلات . خاصة وان السيد سعد عبد ياسين رئيس اتحاد الاولمبياد الخاص من الشخصيات الرياضية التي قدمت خدمات جليله لاصعب شريحة رياضية وهم اصحاب الهمم او اصحاب القلوب البيضاء .. ومن خلال السيد رئيس الاتحاد وزملائه حققوا نجاحات ليس فقط على المستوى المحلي بل تعدى ذلك لتحقيق انجازات عربية ودولية وعالمية . وقد ادرك الاتحاد ومن خلال مسؤوليته الاهتمام بهذه الشريح التي اضافت للعراق سمعة رياضية وانسانية اشاده بها المعنيون في هذه الشريحة من داخل وخارج العراق .وللامانة القول ومن خلال متابعتنا ان عمل رئيس الاتحاد تعدى من خلاله الاشراف على التدريبات الى الاهتمام باللاعبين واللاعبات الى درجة حتى تعليمهم السلوك والنظافة وغير من ذلك فكان ينظر الى اللاعبين وكانهم اولاده . ومن هذا المنطلق حظي السيد سعد عبد ياسين بالاحترام والمحبة من اهالي اللاعبين بعد ان وضعوا به الثقة الكاملة في حماية اللاعبين واللاعبات من خلال المحاضرات . واستطاع ان ينقل هذه الفئة من اطفال وشباب مركونين في بيوتهم الى شخوص يشار لهم بالبنان والتشجيع بعد ان حققوا نتائج متميزة للعراق .
اذن مالذي جرى .؟
منذ مدة ليست قصيرة حاول البعض من القريبين من الاتحاد ومن خارجه اشاعة الفوضى والاقاويل والهدف منها التاثير على الاتحاد والتمني في حله ! ومع ان كل الجهات الرسمية وغير الرسمية اكدت بأن السيد سعد عبد ياسين برىْ من كل التهم التي التي اثيرت ضده ! وعلى حال كهذا لابد من فتح افاق جديده لها الاتحاد واستدعائه لبيان ماكتب ضده وايضا ما تحققت به النزاهه من الشكاوي والتي برأت السيد رئيس الاتحاد .
انها دعوة مخلصة للسيد الوزير المحترم لاستدعاء السيد رئيس الاتحاد ومعرفة كل الامور عن قرب .
ت/ ز.ن



