واع / الزاملي يؤكد زيادة حصة الديوانية الى (700 ) ميكاواط لتحسين ساعات التجهيز
واع / مكتب الديوانية / تركي حمود
التقى محافظ الديوانية عباس شعيل الزاملي مدير عام توزيع كهرباء الفرات الأوسط والوفد المرافق له لمناقشة واقع قطاع الكهرباء بالمحافظة.
وقال الزاملي ” لوكالة أنباء الاعلام العراقي / واع ” ، ان ” اللقاء اسفر عن
الاتفاق على زيادة حصة الديوانية الى (700 ) ميكاواط لتحسين ساعات التجهيز في المناطق والأحياء السكنية “.
واضاف ” كما تم الاتفاق على إبعاد المحافظة من الاطفاء المباشر من مركز السيطرة والإتصالات الرئيسي في بغداد”.
مؤكداً ” تجهيز الديوانية خلال الأيام المقبلة بالمحطات التحويلية ومحولات متعددة السعات لفك الاختناقات الحاصلة بالمنظومة الكهربائية”.


