واع / السوداني يجدّد التأكيد بإيقاف رفع التجاوزات لحين إيجاد البديل

واع / بغداد/ ز.ن

جدد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، تأكيده على إيقاف رفع التجاوزات لحين إيجاد البديل.

واضاف مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان رئيس الوزراء شدد على “عدم هدم بيوت المتجاوزين لحين إيجاد البدائل المناسبة”، متعهداً أيضا “بحل مشاكل المواطنين في محافظة نينوى”.

وحث رئيس الوزراء الشباب على ضرورة التوجه للمشاريع في القطاع الخاص.

وأجرى رئيس الوزراء اتصالاً مباشراً مع مقدم البرنامج، مصطفى الربيعي خلال بث الحلقة مباشرة من مركز مدينة الموصل للاستماع الى مشاكل المواطنين واتخاذ الاجراءات اللازمة لحلها.

ت/ ز.ن