واع / الشمري يكلف قائدين جديدين للفرقتين الأولى والثانية بالشرطة الاتحادية
واع / بغداد/ م.أ
كلف وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم السبت، قائدين للفرقتين الأولى والثانية بالشرطة الاتحادية.
وقالت الوزارة في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، كلف العميد هشام خليفة بمنصب قائد الفرقة الثانية بالشرطة الاتحادية”.
وأضافت أن “الشمري كلف أيضاً العميد جاسم طاهر قائداً للفرقة الأولى بالشرطة الاتحادية”.
ت/ ز.ن


