واع / الشمري يكلف قائدين جديدين للفرقتين الأولى والثانية بالشرطة الاتحادية

واع / بغداد/ م.أ

كلف وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم السبت، قائدين للفرقتين الأولى والثانية بالشرطة الاتحادية.

وقالت الوزارة في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، كلف العميد هشام خليفة بمنصب قائد الفرقة الثانية بالشرطة الاتحادية”.

وأضافت أن “الشمري كلف أيضاً العميد جاسم طاهر قائداً للفرقة الأولى بالشرطة الاتحادية”.

ت/ ز.ن