واع/ المنافذ الحدودية تضبط دراجات نارية معدة للتهريب في ام قصر الشمالي

واع/ بغداد/م.ا

/ اعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم الاثنين، عن ضبط (دراجات نارية) معدة للتهريب في منفذ ميناء ام قصر الشمالي.

وقال المتحدث باسم الهيئة علاء الدين القيسي في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  : ” ان مديرية منفذ ميناء ام قصر الشمالي، ضبطت (4) حاويات، تحتوي على (دراجات نارية مستعملة وأدوات احتياطية للدراجات) ممنوعة من الاستيراد، معدة للتهريب”.

واضاف : “تم تنظيم محضر ضبط واحالة المواد المضبوطة إلى مركز شرطة كمرك ام قصر الشمالي لغرض عرضها على قاضي التحقيق المختص.

ت/م.م