واع/ الرشيد يباشر بدفع الفوائد لحملة سندات الإعمار الإصدارية الثانية
واع/ بغداد/م.ا
أعلن مصرف الرشيد، اليوم الاثنين، عن المباشرة بدفع الفوائد نصف السنوية الثالثة للمستحقين من حملة سندات الإعمار الإصدارية الثانية.
وذكر المصرف في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، ان “عملية دفع الفوائد تأتي ضمن التزام المصرف بالجدول الزمني المحدد لتعزيز ثقة المستثمرين في النظام المالي”.
وتابع، ان “هذه الخطوة مساندة لجهود البنك المركزي العراقي وزارة المالية لتنشيط السوق المالية المحلية وتشجيع المواطنين على الاستثمار في أدوات الدين الحكومي ذات العوائد المجزية والمخاطر المحدودة”.
ت/م.م


